Dental implants

تركيبات الأسنان المتميزة من عيادات داف للأسنان، أسنان طبيعية وجميلة بلا عيوب.

خدمة تركيبات الأسنان من عيادات داف

يمكن تركيب تركيبات الأسنان من خلال عيادات داف لتعويض الأسنان المفقودة أو المتضررة نتيجة تسوسها أو التعرض للإصابة. كما يمكن استخدام تركيبات الأسنان من خلالنا لحماية الأسنان الضعيفة والمعرضة للكسر أو لتغطية الحشوات الكبيرة لمنع سقوطها. ولإصلاح الأسنان المتشوهة أو التي تتميز بلون مختلف، يمكن استخدام تركيبات الأسنان لتغطية الأسنان وتحسين مظهرها ووظيفتها.

تتميز خدمة تركيبات الأسنان في عيادات داف لطب الأسنان بدقة التصميم والصنع والتركيب، وتوفر العيادة مواد عالية الجودة وتقنيات حديثة لوضع تلك التركيبات في فم المريض، ويتم تصميم وتركيب تركيبات الأسنان بعناية وفقًا لاحتياجات المريض ومتطلباته الخاصة، مما يساعد على تحسين صحة الأسنان واللثة وتحسين المظهر العام للأسنان والوجه.

نبذة عن الخدمة 9

خدمات عيادات داف في تركيبات الأسنان


خدمة تركيبات الأسنان تُقدم لعلاج مشاكل الأسنان المختلفة والتي قد تشمل فقدان أو تلف الأسنان. من خلال فريق ماهر ولديه خبرة طويلة الأمد من الأطباء، وتتمثل خدمة تركيبات الأسنان في استخدام تقنيات حديثة ومواد عالية الجودة لتصميم وتركيب أسنان صناعية طبيعية تبدو و تشعر المريض بأن التركيبات التي تم وضعها في أسنان المريض مثل الأسنان الطبيعية.

01 تركيبات الأسنان الثابتة

1-تركيبات الأسنان الثابتة

 تركيبات الأسنان التي يتم تركيبها بشكل دائم على الأسنان الموجودة في الفم باستخدام مواد مثل الخزف الدقيق أو الزيركونيا.

02 تقويم الأسنان بالأقواس المتحركة 2

2- Teeth Cleaning

 تركيبات الأسنان التي يتم تركيبها على قوالب متحركة توضع في الفم ويمكن إزالتها عند الحاجة.

03 الجسور

3-الجسور

 تركيبات الأسنان التي تستخدم لتعويض الفراغات بين الأسنان المفقودة، وتتمثل في وضع أسنان صناعية على الأسنان المحيطة بالفراغ.

Tamara icon

Book your free appointment

Free examination and consultation

tabby icon

لماذا خدمات عيادات داف في تركيبات الأسنان؟

تتميز خدمة تركيبات الأسنان في عيادات داف بالعديد من المميزات التي تجعلها الخيار الأمثل للحصول على أسنان صحية وجميلة، وتشمل تلك المميزات:

1. Modern and Advanced Techniques

 تستخدم عيادات داف أحدث التقنيات والأدوات المتطورة في تصميم وتركيب تركيبات الأسنان، مما يساعد على تحقيق نتائج دقيقة وعالية الجودة.

2- Comfort and Convenience

 تستخدم عيادات داف مواد عالية الجودة لتصميم وتركيب تركيبات الأسنان، مما يضمن تحقيق أفضل النتائج والمتانة والمتانة الطويلة الأمد.

3- فريق طبي محترف ومتخصص

 يتمتع فريق عيادات داف بالخبرة والمهارة اللازمة لتصميم وتركيب تركيبات الأسنان بدقة وعناية فائقة، مما يضمن حصول المرضى على أفضل النتائج.

4-تصميم مخصص وفقًا لاحتياجات المريض

 تتميز خدمة تركيبات الأسنان في عيادات داف بتصميم مخصص وفقًا لاحتياجات المريض ومتطلباته الخاصة، مما يساعد على تحقيق أفضل النتائج والرضا التام للمرضى.

5- خدمة ما بعد العناية

 تتضمن خدمة تركيبات الأسنان في عيادات داف رعاية ما بعد العناية، حيث يتم تقديم الرعاية والصيانة اللازمة لتأمين استمرارية العلاج والحفاظ على صحة الأسنان واللثة.

6- الراحة والرفاهية

 تتميز عيادات داف بالراحة والرفاهية التي توفرها للمرضى، حيث يتم توفير بيئة مريحة لتحسين تجربة المرضى في العيادة.

A collection of Daf's distinctive smileys

Previous slide
Next slide

Your health matters to us

Get a brighter smile with the best dentists in Riyadh

Tamara icon
tabby icon

Book a free appointment